علم موقع الفن ان الفنانة دلال الشمالي كانت في مستشفى مار يوسف اليوم بسبب إصابتها بانفلونزا حادة.
وقد باتت دلال بصحة جيدة وغادرت المستشفى إلى المنزل .
من موقع الفن نقول لدلال الشمالي "الحمدلله على السلامة".
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/9141848_1427722630.jpg"علم موقع الفن ان الفنانة دلال الشمالي كانت في مستشفى مار يوسف اليوم بسبب إصابتها بانفلونزا حادة.
وقد باتت دلال بصحة جيدة وغادرت المستشفى إلى المنزل .
من موقع الفن نقول لدلال الشمالي "الحمدلله على السلامة".




